من نحن

هل تبحث عن متجر على الإنترنت ، مخصص بالكامل للعطور والروائح؟ حسنا ، فأنت في المكان المناسب. ماجستك للعطور هي جزء مؤسسة رسمية ومخصصة. بدأنا العمل في السعودية منذ خمس سنوات تقريباً ، وفي نهاية المطاف ، تمكنا من جمع الكثير من الخبرة. بعد الحصول على أكثر من 3000 عميل راضي. قررنا فتح متجر على الإنترنت بحيث يمكن لأي شخص الاستمتاع بمنتجاتنا. هذا شيء أردنا القيام به "متجر على الإنترنت" ، نحن هنا لنقدم لك أفضل العطور ، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. "ولكن ، ماذا تفعل في الواقع؟" ، قد تسأل. ببساطة ، نحن مستورد وموزع لأرقى أنواع العطور.

معلومات خاصة

في اختيار زيت العطور ، نولي اهتماما وثيقا لكل التفاصيل: ما هي المكونات التي يتم احتواؤها؟ كم يكلف؟ هل يمكن تقدير ذلك من قبل جمهورنا؟ ترى ، نحن ملتزمون تماما لرضا العميل. إذا كنت سعيدًا ، فقد قمنا بعمل جيد. في متاجر التجزئة عبر الإنترنت ، هناك بعض الميزات الخاصة ، والتي يمكنك الاستمتاع بها.


1. أولاً ، لدينا قائمة ضخمة تضم أكثر من 1500 زيوت عطرية وعطور. هذا يجعلنا واحدة من أكبر تجار التجزئة على الإنترنت في هذا المتخصصة ، وهو أمر نفخر به.


2. جميع منتجاتنا خالية 100 ٪ من الكحول. هذا فقط لنقول كم نحن مهتمون بالجودة وعامل الصحة في كل شيء نبيعه.


3. نحن لا نبيع العطور الزيوت والعطور فحسب ، بل الزيوت العطرية والناشرات العطرية كذلك. لدينا مجموعة واسعة من المنتجات أيضا.


4. نحن نشحن لجميع مناطق الممكلة كذلك ، حتى يتمكن الجميع من التمتع بزيوتنا العطرية. بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، سنرسل لك ما طلبته.

أفضل جزء؟ تتم معالجة جميع الطلبات في يومين فقط.


والان ماذا تنتظر ؟ 

اذا كنت قرأت هذا فنحن نقدم كل الاحترام والتقدير لك لاننا قد أثرنا انتباهك وبحثت عنا ...

ابدأ االن بشراء عطرك المفضل بأفضل خامة وأقل سعر 

فريق ماجستك يتمنى لك تجربة جميلة معنا .